فئة المنتج
  • قناع الوجه القابل للتصرف
    قناع الوجه القابل للتصرف

    قراءة المزيد

  • فوط صحية
    فوط صحية

    قراءة المزيد

  • الأطفال لا يمكن أن الرطب / حفاضات
    الأطفال لا يمكن أن الرطب / حفاضات

    قراءة المزيد

  • حفاضات الكبار
    حفاضات الكبار

    قراءة المزيد

  • منصات السرير سلس البول القابل للتصرف في المستشفى
    منصات السرير سلس البول القابل للتصرف في المستشفى

    قراءة المزيد

منتوجات جديدة
معلومات عنا
chuangjia(fujian)hygiene products technology co.,Ltd

تأسست في عام 2005 ، ChuangJia(FuJian) Hygiene Products Technology Co.,Ltd.is تقع في مدينة تشيوانتشو ، مقاطعة فوجيان. وهي شركة مصنعة ومصدقة مهنية معتمدة من iso & ce والتي تركز على التصميم والتطوير والإنتاج حفاضات الأطفال ، منديل صحي وبطانة اللباس الداخلي . يغطي مصنعنا حوالي 10000 متر مربع مع أكثر من 100 موظف ، ويفتخر برقم مبيعات سنوي 12،300،000 دولار أمريكي ويصدر حاليًا 30 ٪ من منتجاتنا إلى دول حول العالم مثل أفريقيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وما إلى ذلك. نحن نملك علامات تجارية مستقلة لحقوق الملكية الفكرية مثل " qiyue "،" shuyue "،" lnsibao ". لدينا مرافق مجهزة تجهيزا جيدا ومراقبة الجودة الممتازة في جميع مراحل الإنتاج تمكننا من ضمان رضا العملاء التام. إذا كان أي من منتجاتنا يلبي اهتماماتك ، فنحن نرحب بك للاتصال بنا لمزيد من المفاوضات. نحن نتطلع لبناء علاقة تجارية ناجحة معك في المستقبل القريب.

  • 2005

    تأسيس الشركة

  • 20000

    المساحة المغطاة

  • 100

    دولة مصدرة

أحدث الأخبار
كيف تعمل آلة القناع؟
14

Jan ,2020

كيف تعمل آلة القناع؟

هذا الشهر ، قدمت شركتنا آلة قناع على أساس طلب السوق. كشركة متخصصة في إنتاج المنتجات الصحية ، نحن واثقون وقادرون على القيام بعمل جيد في إنتاج قناع وجه. كما هو موضح في الصورة ، آلة القناع تنتج أقنعة بطر...

أهمية غرفة تغليف القناع النظيف
28

Feb ,2020

أهمية غرفة تغليف القناع النظيف

ورشة تغليف نظيفة ومرتبةفوط صحيةوحفاضات وأقنعةيمكن أن تجعل العملاء تولي المزيد من الاهتمام لشركتنا. هناك العديد من التجار الذين يأخذون البضائع من المصنع فقط ، لكنهم لا يعرفون عملية الإنتاج المحددة ، أو...

الطريقة الصحيحة لارتداء قناع
03

Feb ,2020

الطريقة الصحيحة لارتداء قناع

إذا كانقناعلا يتم ارتداؤه كما هو مطلوب ، يمكن للفيروس الدخول في أي وقت. في الوقت الحاضر،أقنعة جراحية طبية يمكن التخلص منها، n95 ، kn90 متوفرة بشكل شائع في السوق. قبل ارتداء جراحة طبية يمكن التخلص منها...

© حقوق النشر: chuangjia(fujian)hygiene products technology co.,Ltd كل الحقوق محفوظة.

IPv6 شبكة مدعومة

أعلى

ارسل رسالة

ارسل رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Product category
  • Disposable Face Mask
    Disposable Face Mask

    Read more

  • Sanitary Napkin
    Sanitary Napkin

    Read more

  • Children can't wet / diapers
    Children can't wet / diapers

    Read more

  • Adult diapers / diapers
    Adult diapers / diapers

    Read more

  • Disposable Hospital Incontinence Bed Pads
    Disposable Hospital Incontinence Bed Pads

    Read more

Hot Products
About Us
chuangjia(fujian)hygiene products technology co.,Ltd

Established in 2005, ChuangJia(FuJian) Hygiene Products Technology Co.,Ltd. is located in Quanzhou city,Fujian Province.Which is an ISO&CE approved professional manufacturer and exporter that is focus in design,development and production of Baby Diaper,Sanitary Napkin and Panty Liner. Our factory covers around 10,000 square meters with over 100 employees,boast annual sales figure USD12,300,000 and currently export 30% of our products to worldwide countries like Africa, Southeast Asia,Middle East etc. We owns independent intellectual property rights brands such as "Qiyue","ShuYue","Lnsibao".Our well-equipped facilities and excellent quality control throughout all stages of production enable us to guarantee total customer satisfaction. If any of our products meet your interest,welcome to contact us for further negotiation. We are looking forward to build successful business relationship with you in near future.

  • 2005

    Company establishment

  • 20000

    Area covered

  • 100

    Exporting country

Latest news
How Mask Machine Works?
14

Jan ,2020

How Mask Machine Works?

This month, our company introduced a mask machine based on market demand. As a company specializing in the production of sanitary products, we are confident and capable of doing well in the production...

The Importance Of Clean Mask Packaging Room
28

Feb ,2020

The Importance Of Clean Mask Packaging Room

A clean and tidy packaging workshop for sanitary napkins, diapers, and masks can make customers pay more attention to our company. There are many traders who only take goods from the factory, but they...

The Right Way To Wear A Mask
03

Feb ,2020

The Right Way To Wear A Mask

If the mask is not worn as required, the virus can enter at any time. At present, disposable medical surgical masks, N95, KN90 are commonly available on the market. Before wearing disposable medical s...

© Copyright: chuangjia(fujian)hygiene products technology co.,Ltd All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top

Send A Message

Send A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.